الرئيس الصحراوي ابراهيم غالي يصل الى الجزائر لاستكمال فترة النقاهة

م .ك2 يونيو 2021آخر تحديث :
الرئيس الصحراوي ابراهيم غالي يصل الى الجزائر لاستكمال فترة النقاهة

وصل رئيس الجمهورية العربية الصحراوية ابراهيم غالي، فجر يوم الأربعاء الى الجزائر عائدا من اسبانيا، و هذا بعد أن ارتأى طاقمه الطبي، أن حالته الصحية لا تستدعي بقاءه في المستشفى الاسباني، حسبما فاد به السفير الصحراوي بالجزائر عبد القادر طالب عمر.

وقال السفير الصحراوي  في تصريح ل/واج, أن الرئيس غالي وصل الى الجزائر عائدا من اسبانيا فجر يوم الأربعاء في حدود الساعة الثالثة صباحا, لاستكمال فترة النقاهة.

واضاف طالب عمر, ان حالة الرئيس الصحراوي في تحسن, و لم يعد هناك اي داع لبقائه في المستشفى الاسباني, معبرا عن ارتياح الرئيس غالي “لما وصل اليه من حيث العلاج و ايضا من حيث تكذيب و تسفيه الدعاية المغربية, التي حاولت الاساءة لنضال الشعب الصحراوي من خلال استهداف واحد من رموزه”.



من جهته, اكد ممثل جبهة البوليساريو في أوروبا و الاتحاد الاوربي, أبي بشرايا البشير, في تصريح ل/واج, أن الرئيس الصحراوي ابراهيم غالي غادر اسبانيا, لمواصلة العلاج التكميلي في الجزائر, مؤكد ان فريقه الطبي اكد ان حالته الصحية في “تحسن”, و لم يعد هناك سبب لبقائه في المستشفى الاسباني, اين كان يعالج من فيروس كورونا المستجد.

و كان الرئيس الصحراوي قد وصل الى مستشفى سان بيدرو دي لوغرونيو بإسبانيا في 18 أفريل المنصرم, للتداوي من كوفيد-19, و أكدت السلطات الاسبانية, أن الرئيس الصحراوي ابراهيم غالي سيغادر اسبانيا عند انتهاء فترة علاجه.

و.أ.ج

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل