المسارعة في تحديد العقار لمباشرة إنجاز المشاريع الإستثمارية المتعلقة بالزراعات الصناعية

نور27 مايو 2020آخر تحديث :
المسارعة في تحديد العقار لمباشرة إنجاز المشاريع الإستثمارية المتعلقة بالزراعات الصناعية

ترأس وزير الفلاحة والتنمية الريفية شريف عماري،مساء أمس الثلاثاء رفقة الوزير المنتدب المكلف بالزراعة الصحراوية، فؤاد شهات، اجتماع في إطار عمل.

بيان الوزارة أفاد أن الاجتماع خصص لمناقشة عدة مواضيع تتعلق بربط المحيطات الزراعية بشبكة الكهرباء وتحديد المحيطات التي ستمون بالطاقة المتجددة وأخرى تخص الاستثمارات في الجنوب والهضاب العليا مع التركيز على مسألة تحديد العقار الذي سيستقبل المشاريع الاستثمارية الكبرى الخاصة بالزراعات الصناعية.
من جهة أخرى يأتي هذا الاجتماع، الذي حضره اطارات من الوزارة، في اطار تكملة وتنفيذا لقرارات اللقاء الوزاري الذي انعقد مؤخرا حول استعمال الطاقة لتطوير الفلاحة وأيضا لمواصلة العمل حول التدابير العملياتية والأطر التنظيمية التي سترافق استراتجية القطاع فيما يخص الاستثمار في الجنوب والهضاب العليا.
وأشار البيان إلى أن الوزير طلب من المدراء المعنيين بضرورة الإسراع في تحديد الرؤية فيما يخص إستعمال الطاقة لتطوير الفلاحة وكذا العقار المتوفر حاليا لمباشرة إنجاز المشاريع الإستثمارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • حمقاء
    حمقاء 28 مايو 2020 - 1:09

    بالتوفيق ان شاء الله

عاجل