النائب العام المساعد يوضح بخصوص قضية إيداع المحامي أرسلان الحبس المؤقت وعلاقته برشاد

عمار3 يونيو 2021آخر تحديث :
النائب العام المساعد يوضح بخصوص قضية إيداع المحامي أرسلان الحبس المؤقت وعلاقته برشاد

عقد النائب العام المساعد بمجلس قضاء تبسة، اليوم الخميس، ندوة صحفية بخصوص قضية إيداع  المحامي عبد الرؤوف آرسلان الحبس المؤقت لعلاقته بحركة رشاد الارهابية.

ويخص البيان الصحفي الملف القضائي المنجز ضد كل من ب.عزيز، آ. عبد الرؤوف، ح. رضوان، م. عزالدين، حيث أكد النائب العام أنه  بناء على تقارير دقيقة واكيدة بخصوص نشاط منظمة رشاد المصنفة الإرهابية، وبناء على التحقيق الإبتدائي الذي تم بناءا على أوامر النيابة العامة توصل إلى تورط 4 أشخاص مشتبه فيهم، ويتعلق الأمر ب ب.عزيز، آ. عبد الرؤوف، ح. رضوان، م.عزالدين.

وأكد النائب العام أن المشتبه فيه الأول بكاكرية عزيز إعترف أنه منظم إلى منظمة رشاد الإرهابية منذ سنة 2017، وأن المعني في مجمل تصريحاته الثابتة في الملف القضائي أكد تمويل هذه المنظمة الإرهابية يتم عن طريق التظامن ما بين أفرادها وجمع التبرعات.وعلى اثر ذلك، تم تقديم المشتبه بهم أمام وكيل الجمهورية وأحيل ملفهم على قاضي التحقيق. وشدد النائب العام أن المتهم “ا .ع” توبع بافعال جزائية ليست لها أي علاقة بمهنة المحاماة وقاضي التحقيق امر بإيداع جميع المتهمين الحبس المؤقت بعد الاطلاع جميع جوانب الملف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل