القائد العام للكشافة الاسلامية الجزائرية: الانتخابات التشريعية المقبلة تعتبر “فرصة لبناء مؤسسة تشريعية نابعة من الارادة الشعبية الحقيقية”

مسعود زراڨنية5 يونيو 2021آخر تحديث :
القائد العام للكشافة الاسلامية الجزائرية: الانتخابات التشريعية المقبلة تعتبر “فرصة لبناء مؤسسة تشريعية نابعة من الارادة الشعبية الحقيقية”

أكد القائد العام للكشافة الاسلامية الجزائرية, عبد الرحمان حمزاوي أن الانتخابات التشريعية المقبلة تعد “محطة وطنية واستحقاقا هاما” و تعتبر “فرصة لبناء مؤسسة تشريعية نابعة من الارادة الشعبية الحقيقية”.

وقال السيد حمزاوي لدى اشرافه رفقة رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات, السيد محمد شرفي, على انطلاق لقاء جهوي للمجتمع المدني في اطار الحملة التحسيسية حول أهمية الانتخابات المقبلة أن المجتمع المدني يدعو الجزائريين للذهاب ب”قوة” الى مراكز التصويت و المشاركة في هذا الاستحقاق الذي اعتبره من “أهم حلقات الاصلاح الذي تسير فيه الجزائر لتعزيز الديمقراطية”.

وبخصوص اللقاء الجهوي, أوضح ذات المسؤول أنه يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات التي تمت برمجتها في اطار الحملة التحسيسية التي تنشطها جمعيات ومنظمات عبر كافة التراب الوطني حول أهمية الانتخابات التشريعية المقبلة.

يذكر أنه تم الخميس الماضي اطلاق حملة وطنية تحسيسية تحت شعار “تريد التغيير… أبصم” قصد المساهمة في انجاح المحطة الانتخابية المقبلة وتحسيس المواطنين بأهمية الانتخاب كواجب وطني, وذلك بمبادرة من فعاليات المجتمع المدني والكشافة الاسلامية الجزائرية, بالتنسيق مع السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل