شرفي : “سجلنا تطورا في الخطاب السياسي” خلال الحملة الانتخابية

مسعود زراڨنية5 يونيو 2021آخر تحديث :
شرفي : “سجلنا تطورا في الخطاب السياسي” خلال الحملة الانتخابية

أعرب رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات, السيد محمد شرفي, يوم السبت بالجزائر العاصمة عن تسجيل “تطور” في الخطاب السياسي للمترشحين خلال تنشيطهم للحملة الانتخابية لتشريعيات 12 جوان الجاري.

وقال السيد شرفي لدى اشرافه, رفقة القائد العام للكشافة الاسلامية الجزائرية, عبد الرحمان حمزاوي, على انطلاق لقاء جهوي للمجتمع المدني في اطار الحملة التحسيسية حول أهمية الانتخابات المقبلة, “سجلنا بكل ارتياح في الخطاب السياسي لمترشحي الحملة الانتخابية, الذي شهد “تطورا”.

وفي هذا السياق, أكد السيد شرفي أنه لم يتم تسجيل “مناوشات أو تجاوزات” في الخطاب السياسي خلال الحملة الانتخابية, معتبرا أن هذا الخطاب شهد “تطورا”.

كما ثمن ذات المسؤول التواجد “المعتبر” للشباب الجامعيين ضمن المترشحين للتشريعيات المقبلة, معتبرا ذلك بمثابة مؤشر على أن التشكيلة المقبلة للبرلمان سيكون “نصفها شباب”.

ومن جهة أخرى, أشاد بالحملة التحسيسية التي نظمها المجتمع المدني لابراز أهمية الانتخابات التشريعية المقبلة التي تعد -كما قال- “عمل مواطنة” و”حافزا للمشاركة” في الانتخابات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل