المحكمة العليا في البرازيل تعقد جلسة هذا الخميس لمناقشة إيقاف كوبا أمريكا

مسعود زراڨنية9 يونيو 2021آخر تحديث :
المحكمة العليا في البرازيل تعقد جلسة هذا الخميس لمناقشة إيقاف كوبا أمريكا

أفادت تقارير إعلامية أن المحكمة العليا في البرازيل حددت موعدا يوم الخميس المقبل لمُناقشة إيقاف بطولة كوبا أمريكا، التي نقلت إليها بدلا من الأرجنتين.

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام برازيلية يوم أمس الثلاثاء، فقد طلب رئيس المحكمة الفيدرالية العليا للبرازيل عقد جلسة استثنائية الخميس المقبل لاحتمال عدم استضافة البرازيل لكوبا أمريكا، حيث تواجه استضافة البطولة معارضة سياسية كبيرة في البلاد.
ومن المقرر أن تنطلق بطولة كوبا أمريكا يوم 13 جوان الحالي في البرازيل، بعد رفض كل من الأرجنتين وكولومبيا استضافتها بسبب المخاطر المتعلقة بانتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة.

ولاقت استضافة البرازيل للبطولة اعتراضا واسعا من قبل العديد من الجهات والشخصيات الشهيرة في البلاد، بينها كاسيميرو، لاعب ريال مدريد الإسباني وقائد منتخب ”السيليساو“، الذي أكد أن لاعبي المنتخب يرفضون المشاركة في البطولة.
وتدخل الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو بشكل عاجل من أجل مساعدة اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم ”كونميبول“ على إقامة البطولة في موعدها، وهو من طلب استضافة بلاده البطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل