مخطط خاص لضمان استمرارية خدمة توزيع الطاقة الكهربائية خلال شهر جوان

مسعود زراڨنية9 يونيو 2021آخر تحديث :
مخطط خاص لضمان استمرارية خدمة توزيع الطاقة الكهربائية خلال شهر جوان

سطرت الشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء والغاز (سونلغاز) مخططا خاصا خلال الفترة الممتدة من 12 جوان إلى غاية نهاية الشهر, تزامنا مع الانتخابات التشريعية وامتحانات نهاية السنة الدراسية, بهدف “ضمان نوعية واستمرارية خدمة توزيع الطاقة الكهربائية”, حسب ما افاد به يوم الأربعاء بيان لهذه المؤسسة.

وأوضح نفس المصدر أن الشركة سطرت “مخططا خاصا يتضمن تدابير وإجراءات استثنائية, خلال الفترة الممتدة من 12 جوان إلى غاية نهاية الشهر, والتي تتزامن مع إجراء الانتخابات التشريعية وامتحانات نهاية السنة الدراسية (امتحاني شهادة التعليم المتوسط والباكالوريا) بهدف ضمان نوعية واستمرارية خدمة توزيع الطاقة الكهربائية”.

ويشمل المخطط المسطر لهذا الغرض “تقوية برنامج المناوبة وتسخير وتجنيد الفرق التقنية على مستوى كل المقاطعات التقنية للكهرباء على المستوى الوطني والبالغ عددها 226 مقاطعة, وكذا فرق التدخلات الصغيرة علي مستوى ال378 وكالة تجارية وكذا تدعيمها بالموارد البشرية والمادية لضمان التدخل الفوري والفعال في حالة حدوث أي طارئ”.
وتفاديا لأي تذبذب في التموين بالطاقة –يضيف البيان– وجهت الشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء والغاز “تعليمات لمختلف مديرياتها الولائية للتوزيع على المستوى الوطني لمرافقة مدراء مراكز إجراء الامتحانات قبل وأثناء إجراء اختبارات نهاية السنة لتوفير الظروف التقنية الملائمة وكذا التنسيق المستمر مع مدراء الطاقة على مستوى الولايات لضمان استمرارية الخدمة ونوعيتها”.

كما تذكر الشركة أنها ”تضع تحت تصرف زبائنها مركز الاتصال الوطني الذي يتيح لهم التواصل مع مصالحها على مدار الساعة وخلال كامل أيام الأسبوع للاستفسار والإبلاغ عن أي اضطراب في التموين بالطاقة من خلال الرقم 3303″.
المصدر:واج

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل