الإعلان عن مناصب عمل جديدة في وزارة الرقمنة و الإحصائيات

مسعود زراڨنية5 يوليو 2021آخر تحديث :
الإعلان عن مناصب عمل جديدة في وزارة الرقمنة و الإحصائيات

أعلنت وزارة الرقمنة والإحصائيات، عن فتح مسابقة للتوظيف، في مناصب مهندس دولة وتقني سامي في الاعلام الآلي.
و حسب ما أفاد به بيان للوزارة، أن التوظيف يخص منصب مهندس دولة في الإعلام الآلي ( 11 منصب )، ومنصب تقني سام في الإعلام الآلي ( 8 مناصب ).

وعن شروط الالتحاق بالمسابقة، يجب أن يحتوي ملف الترشح طلب خطي، نسخة طبق الأصل من الشهادة أو المؤهل المطلوب، مرفقة بكشف نقاط مسار التكوين.

ونسخة طبق الأصل من الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح تجاه الخدمة الوطنية، ونسخة طبق الأصل من وثيقة التعريف الوطنية، صورتان ( 02 ) شمسيتان.

إضافة إلى شهادات العمل التي تحدد الخبرة المهنية للمترشح، مؤشر عليها من قبل هيئة الضمان الاجتماعي، بالنسبة للخبرة المكتسبة في القطاع الخاص، عند الاقتضاء.

وشهادة تثبت مدة العمل المؤداة فعليا من طرف المترشح في إطار جهازي الإدماج المهني أو الاجتماعي للشباب حاملي الشهادات، و توضح المنصب المشغول، عند الإقتضاء.

ووثائق أخرى تثبت متابعة المترشح تكوينا أعلى من الشهادة المطلوبة في التخصص، أو تثبت الأشغال و الدراسات المنجزة من طرف المترشح في التخصص عند الاقتضاء.

فضلا عن الشهادات الطبية التي تؤكد قدرة المترشح ممارسة المهام المنوطة بالرتبة المطلوبة ( الطب العام و الأمراض الصدرية)، وبطاقة معلومات تملأ من طرف المترشح تحمل من الموقع الالكتروني للمديرية العامة للوظيفة العمومية و الإصلاح الإداري:

www.concours-fonction-publique.gov.dz أو www.dgfp.gov.dz

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل