كريم حسني يستلم مهامه وزيرا للموارد المائية و الأمن المائي

م .ك8 يوليو 2021آخر تحديث :
كريم حسني يستلم مهامه وزيرا للموارد المائية و الأمن المائي

جرت اليوم الخميس 08 جويلية2021، بمقر وزارة الموارد المائية و الأمن المائي، مراسيم تسليم و استلام المهام بين الوزير السابق السيد مصطفى كمال ميهوبي و خليفته السيد كريم حسني، و ذلك بحضور إطارات الوزارة.

حيث شكر السيد مصطفى كمال ميهوبي السيد رئيس الجمهورية على الثقة التي وضعها في شخصه خلال الفترة التي كان فيها على رأس القطاع، و تقدم أيضا بالشكر لكل إطارات الوزارة على العمل الذي قدموه خلال هذه الفترة، متمنيا في نفس الوقت كل التوفيق للوزير الجديد في أداء مهامه على رأس هذا القطاع.

من جهته تقدم السيد حسني كريم، وزير الموارد المائية و الأمن المائي بخالص الشكر و عظيم الامتنان للسيد رئيس الجمهورية على الثقة التي وضعها في شخصه على إثر تعيينه وزيرا على هذا القطاع الحيوي و الحساس خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها بلادنا الجزائر فيما يتعلق بالعجز المائي و تراجع منسوب العديد من السدود عبر الوطن بفعل شح الأمطار التي سببتها التغيرات المناخية، و أكد على ظرورة بذل كل الجهود في سبيل الخروج من هذه المرحلة الصعبة بصورة جد عقلانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل