لعمامرة يجري محادثات مع نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبي

نور
2021-09-16T14:06:46+01:00
الأخبار
نور16 سبتمبر 202162 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
لعمامرة يجري محادثات مع نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبي

أجرى وزير الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، رمطان لعمامرة هذا الخميس محادثات مع نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبي، موسى الكوني الذي يقوم بزيارة رسمية للجزائر تدوم يوما واحدا. وتمحورت هذه المحادثات حول العلاقات الثنائية والمسائل ذات الاهتمام المشترك وكذا الأوضاع في المنطقة.

وكان نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبي, أكد في تصريح للصحافة عقب وصوله إلى مطار هواري بومدين الدولي, أن هدف زيارته إلى الجزائر التي تدوم يوما واحدا هو اطلاع رئيس الجمهورية, عبد المجيد تبون, بمجريات ما حصل في زياراته إلى دول جوار جنوب ليبيا.وقال في هذا الخصوص: “نحن في زيارات متتالية إلى الجزائر من أجل التواصل والمشورة للإحاطة بما يجري في ليبيا وأيضا بعلاقاتنا بدول الجوار خاصة بعد زيارتي دول جوار جنوب ليبيا”.

وأضاف قائلا: “أنا هنا لألتقي مع رئيس الجمهورية, عبد المجيد تبون, لاطلاعه على مجريات ما حصل في هذه الزيارات وأيضا مجريات الأمور في ليبيا” لأن الرئيس تبون, كما أوضح, “مهتم بكل تفاصيل الشأن الليبي”.وأكد الكوني أن هناك “مستجدات كثيرة لا بد اطلاع الرئيس تبون عليها و أن نتشاور ونتحادث بشأنها”, وكذا حول العلاقات الثنائية والتعاون مع الجزائر.

وكان في استقبال نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبي لدى وصوله الى الجزائر وزير الخارجية والجالية الوطنية بالخارج, رمطان لعمامرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.