شركة سونلغاز توضح بخصوص سقوط عمود كهربائي بالعاصمة

بوزيان جموعي
2021-09-20T17:43:34+01:00
الأخبار
بوزيان جموعي20 سبتمبر 202169 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
شركة سونلغاز توضح بخصوص سقوط عمود كهربائي بالعاصمة

في بيان لها اليوم كشفت شركة سونلغاز عن تسجيل حادث سقوط عمود كهربائي على مستوى بلدية القبة بالجزائر العاصمة، وذكرت الشركة أن الحادث الذي وقع جراء اصطدام مركبة من الصنف الثقيل (شاحنة) بالعمود، لم يؤثر على إمدادات زبائن سونلغاز بالطاقة الكهربائية. مشيرة أنه بمجرد الإبلاغ عن الحادث، سارعت كل من الشركة الجزائرية لتسيير شبكة نقل الكهرباء (GRTE)، والشركة الجزائرية لتوزيع الغاز والكهرباء (SADEG)، وعلى الفور، في إرسال فرق التدخل السريع لإجراء الإصلاحات الضرورية واللاّزمة.كما تم التموين بالمعدات الضرورية بشكل عاجل من طرف (GRTE)، التي جنّدت جميع الموارد البشرية والمادية لإصلاح الخط في أسرع وقت ممكن، ودون أن يكون لأشغال الإصلاح أي تأثير على تزويد الزبائن بالكهرباء.وأوضح البيان أن الحادث الذي وقع تمام الساعة 14:21 بعد الزوال، مس منشأة هامة لنقل الكهرباء، وهو ما أدى إلى التأثير على خطي التواتر العالي لنقل الكهرباء 220 كيلوفولط، يربطان بين القبة ومركز الكهرباء أولاد فايت الفرعية.

وأضافت أن هذا الحادث لم يكن له أي تأثير على الإمداد بالكهرباء، بفضل طبيعة نظام إنتاج ونقل وتوزيع الكهرباء المترابط والمؤمّن، وكذا بفضل السهر المستمر لمشغلي النظام الكهربائي، الذين يضمنون سلامة الشبكات في كل لحظة وتشغيلها الأمثل.وأكد ذات المصدر أن ضمان استمرارية الخدمة، ممكنا بفضل التنشيط الآلي لمخطّطات التدخل، وذلك نظرا للاستثمارات الهامة التي قام بها مجمّع سونلغاز في إطار تقوية وتعزيز شبكاته وجعلها أكثر صمودا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 3 تعليقات

  • FellaFella

    الله يرحمو و جميع موتى المسلمين

  • Amine rezougAmine rezoug

    رحمه الله و أسكنه فسيح جناته إن شاءالله 🙏 🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏

  • حمقاءحمقاء

    الله يرحمه ويجعله من اهل الجنة
    المجد والخلود لشهدائنا الابرار