الوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية: ملتقيات جهوية للمكلفين بالإتصال وأعوان الإستقبال والتوجيه

مسعود زراڨنية
2021-09-23T07:59:42+01:00
الأخبارالإقتصاد
مسعود زراڨنية23 سبتمبر 202192 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
الوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية: ملتقيات جهوية للمكلفين بالإتصال وأعوان الإستقبال والتوجيه

أشرف السيد المدير العام للوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية السيد محمد الشريف بوعود، يوم أمس الأربعاء 20 سبتمبر 2021 رفقة السيد المدير العام للمؤسسة المصغرة بالوزارة على اختتام فعاليات الملتقلى الجهوي للمكلفين بالإتصال وأعوان الإستقبال والتوجيه ⁦ »المجموعة الرابعة » حول :
” ترقية سبل الإصغاء والتكفل بالوافدين على الوكالة” عبر تقنية التحاظر المرئي عن بعد، حسب ما أفاد به بيان نشر على الصفحة الرسمية للوكالة.
و حسب نفس المصدر، أكد السيد المدير العام خلال مداخلته على ان مثل هذه الملتقيات تأتي في إطار ترقية الإتصال والإصغاء للوكالة وللقطاع بصفة عامة ما يسمح بتوفير الأرضية الملائمة لبلوغ الأهداف المرجوة، مشددا على ضرورة التكفل الأمثل والإستقبال الحسن لحاملي الأفكار والمشاريع المتوافدين على الوكالة وكذا مد جسور الثقة مع الشباب حاملي الافكار و المشاريع.
وقد شهد اللقاء مشاركة الوكالات الولائية التالية: عين الدفلى،عين تموشنت،سيدي بلعباس،غيليزان،النعامة،غرداية،اليزي،ميلة.
وقد عرف اللقاء تفاعل كبير ومناقشة ثرية من طرف المشاركين حول المحاور الأساسية للقاء الذي خلص الى اعتماد استراتيجية فعالة لتحسين آداء الوكالة في مجال التكفل بالشباب حاملي الأفكار والمشاريع وبذل المزيد من الجهد لترقية الاتصال والإصغاء الإجتماعي بصفة عامة من أجل تحقيق الأهداف المسطرة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.