وزير النقل يزور مكان وقوع حادث ميول السفينة البرتغالية(IVAN MADERA)

مروان .ك
2021-09-30T20:00:42+01:00
الأخبار
مروان .ك30 سبتمبر 202157 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
وزير النقل يزور مكان وقوع حادث ميول السفينة البرتغالية(IVAN MADERA)

قام السيد وزير النقل عيسى بكاي مساء اليوم الخميس 30 سبتمبر 2021، رفقة السيد والي ولاية الجزائر وعدد من إطارات الوزارة والمؤسسات القطاعية، بزيارة الى مكان وقوع حادث ميول السفينة البرتغالية(IVAN MADERA) على مستوى الرصيف التاسع لميناء الجزائر.
حيث قرأ السيد الوزير والوفد المرافق له فاتحة الكتاب على روح الضحية التي تم انتشالها من طرف أعوان الحماية المدنية في حدود الساعة الرابعة زوالا ويتعلق الأمر بالمرحوم العامل بمؤسسة ميناء الجزائر ف. ر البالغ من العمر 56 سنة.
كما قدم السيد الوزير و الوفد المرافق له واجب العزاء والمواساة لأفراد عائلة الفقيد راجين المولى عز وجل أن يتغمد روحه الطاهرة بواسع رحمته وأن يلهمهم جميل الصبر و السلوان.
وبعد معاينة حجم الأضرار على مستوى الرصيف، أغتنم السيد الوزير الفرصة ليتقدم بشكره الخالص لأفراد المصلحة الوطنية لحرس السواحل و أعوان الحماية المدنية و الأمن الوطني على مجهوداتهم المبذولة منذ وقوع الحادث إلى غاية العثور على الضحية وعلى مدار 36 ساعة دون إنقطاع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.