انطلاق دورات التكوين بين سوناطراك / المعهد الجزائري للبترول والمعهد الوطني للبترول والغاز بالسنغال

مروان .ك
2021-10-06T18:30:53+01:00
الأخبارالإقتصاد
مروان .ك6 أكتوبر 202162 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
انطلاق دورات التكوين بين سوناطراك / المعهد الجزائري للبترول والمعهد الوطني للبترول والغاز بالسنغال

تبعا لتوقيع اتفاقية التعاون في مجال التكوين بين المعهد الجزائري للبترول التابع لمديرية التكوين بسوناطراك والمعهد الوطني للبترول والغاز بالسنغال ، في 27 جويلية 2021 ، أجريت الدورة التكوينية الأولى خلال الفترة من 28 إلى 29 سبتمبر 2021 ، بالمعهد الجزائري للبترول ببومرداس بطريقة التحاضر عن بعد ، حول موضوع “دراسة نجاعة المشاريع الاستثمارية “.
كانت هذه الدورة في مستوى تطلعات المتدربين المشاركين، حيث أبدى الجانب السنغالي رضاه على مستوى التكوين وطلب بإجراء دورات تكوينية أخرى حسب ما جاء في بيان سوناطراك

ويجري التحضير لأعمال جديدة، إذ يتم في الوقت الحالي إنهاء الجانب البيداغوجي منها بين الطرفين، وسيتم تنفيذها خلال الأشهر القليلة المقبلة.
للتذكير، فإن هذه الاتفاقية جاءت تتويجا لمناقشات ومشاورات بين سوناطراك /المعهد الجزائري للبترول والطرف السنغالي بعد زيارة السفير بتاريخ 27 مايو 2021 وتلتها مناقشات مع المعهد الوطني للبترول والغاز بالسنغال، بغرض التأسيس لشراكة في مجال التكوين والمساهمة في مسار تطوير المعهد الوطني للبترول والغاز بالسنغال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.