حماد يترشح لعضوية المكتب التنفيذي للجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط

مروان .ك
2021-10-06T19:41:59+01:00
الأخباررياضة
مروان .ك6 أكتوبر 2021113 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
حماد يترشح لعضوية المكتب التنفيذي للجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط

ترشح رئيس اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية، عبد الرحمان حماد، لعضوية المكتب التنفيذي للجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط، بمناسبة الجمعية العامة الانتخابية المقررة يوم 14 اكتوبر بتقنية التحاضر المرئي عن بعد، حسب ما علمت “واج” اليوم الأربعاء من الهيئة الأولمبية.

حماد -الذي كان عضوا في اللجنة التقنية خلال العهدة الماضية- سيكون مرشحا في قائمة تضم اللبناني سهيل خوري والمغربي عبد اللطيف إيدمهاما.

أما لمنصب الرئيس، فسيكون الايطالي دافيد تيزانو -عضو في المكتب التنفيذي خلال العهدة الماضية- المترشح الوحيد لخلافة الرئيس الحالي، الجزائري عمار عدادي.

وفيما يتعلق بمناصب النائب الأول والثاني، فسيتنافس كل من التونسي محرز بوسيان والفرنسي برنار أمسالام، رئيس لجنة التنسيق لألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران-2022.



ويضم المكتب التنفيذي عشرة أعضاء من بينهم الرئيس، النائب الأول والثاني، الأمين العام و أمين الخزينة الذين سيتم انتخابهم من قبل 26 لجنة أولمبية ورياضية وطنية عضوة في الجمعية العامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.