تنظيم ابواب مفتوحة حول تصدير الخدمات يومي الثلاثاء و الاربعاء المقبل

مسعود زراڨنية
2021-10-09T07:03:23+01:00
الأخبارالإقتصاد
مسعود زراڨنية9 أكتوبر 202178 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
تنظيم ابواب مفتوحة حول تصدير الخدمات يومي الثلاثاء و الاربعاء المقبل

أعلنت، الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (الجكس) بالتعاون مع الشركة الجزائرية للمعارض و التصدير (صافكس)، عن تنظيم الأبواب المفتوحة حول تصدير الخدمات يومي 12 و 13 اكتوبر الحالي بمقر وكالاتها عبر التراب الوطني.حسبما أوردته “ألجكس” عبر موقعها الإلكتروني، موضحة ان هاته الابواب المفتوحة ستتم بمشاركة كل الوزارات والهيئات المعنية بالقطاع لفائدة المتعاملين الاقتصاديين المهتمين.

و سيتم تنظيم هذا الحدث تحت رعاية وزير التجارة وترقية الصادرات، عبر 58 ولاية، تحت شعار “تصدير الخدمات، توجه جديد نحو اقتصاد متكامل”.

و أوضحت الوكالة ان الهدف الرئيسي من هذا الحدث الاقتصادي الهام هو تعزيز جهود الحكومة قصد الانتقال من الاقتصاد القائم على قطاع المحروقات إلى اقتصاد متنوع.

كما يهدف، حسب نفس المصدر، إلى تشجيع تصدير الخدمات وطرق الوصول إلى الأسواق الخارجية، تشجيع مصدري قطاع الخدمات على تحسين جودة خدماتهم والتعرف على اتجاهات الأسواق الدولية المستهدفة، و كذا تحديد وإزالة العقبات المتعلقة بعمليات التصدير للخدمات من خلال طرح الإشكاليات التي يصادفها مصدرو الخدمات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.