وزير الشباب والرياضة يلتقي مسؤولين رياضيين في دولة النيجر.

بوزيان جموعي
2021-10-12T12:55:02+01:00
الأخبار
بوزيان جموعي11 أكتوبر 202143 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
وزير الشباب والرياضة يلتقي مسؤولين رياضيين في دولة النيجر.

في إطار زيارة العمل و التعاون التي يقوم بها وزير الشباب والرياضة، السيد عبد الرزاق سبقاق، منذ يوم أمس الأحد 10 أكتوبر 2021، إلى جمهورية النيجر، بدعوة من نظيره وزير الشباب و الرياضة لجمهورية النيجر، و التي تتزامن مع مباراة العودة التي ستجمع المنتخب الوطني الجزائري و المنتخب النيجري ضمن تصفيات كأس العالم قطر 2022، توجه السيد عبد الرزاق سبقاق و 0 النيجري، السيد آداموا سيكو دورو، في اليوم الثاني من الزيارة إلى ساحة المصارعة التقليدية التي تعتبر الرياضة الأكثر شعبية في النيجر.و كان وزير الشباب و الرياضة خلال هذه الزيارة مرفوقا برئيس الإتحادية النيجيرية للمصارعة (التقليدية) و المندوب التقني الدولي للمصارعة الإفريقية.

ثمّ تنقل الوزيران إلى المركز التقني للفرق الوطنية لرياضة كرة القدم ليترأسا بعدها اجتماعا تناول عدة محاور أهمها بحث سبل تطوير و تعزيز التعاون بين البلدين في مجال الشباب و الرياضة إلى جانب طرح العديد من الملفات ذات الاهتمام المشترك. هذا، وقد تميزت أشغال الإجتماع بحضور إطارات سامية بوزارة الشباب و الرياضة لجمهورية النيجر منهم الأمين العام للوزارة و المدير العام للرياضة بالوزارة، فضلا عن عدد من المستشارين.و في الختام، جدد السيد الوزير دعوته لوزير الشباب و الرياضة لدولة النيجر للقدوم إلى الجزائر بمناسبة اجتماع وزراء الشباب و الرياضة الأفارقة المزمع انعقاده في شهر نوفمبر المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.