لعمامرة يجري محادثات مع نظيره الإسباني حول العلاقات الثنائية، إلى جانب القضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

مسعود زراڨنية21 أكتوبر 2021آخر تحديث :
لعمامرة يجري محادثات مع نظيره الإسباني حول العلاقات الثنائية، إلى جانب القضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

حسب ما أوردته وكالة الأنباء الجزائرية نقلا عن وزارة الشؤون الخارجية و الجالية الوطنية بالخارج، أجرى وزير الشؤون الخارجية، رمطان لعمامرة، اليوم الخميس، بالعاصمة الليبية طرابلس، محادثات مع نظيره الاسباني خوسيه مانويل ألباراس،تمحورت حول العلاقات الثنائية، إلى جانب القضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
و حسب نفس المصدر، أعرب رئيسا دبلوماسية البلدين، على هامش أشغال مؤتمر “مبادرة استقرار ليبيا”، عن ارتياحهما لمستوى التعاون بين البلدين في مختلف المجالات، منها على الخصوص مجال الطاقة، كما جددا التزامهما بالعمل على توسيع وتنويع هذه العلاقات والارتقاء بها بناء على أسس الثقة المتبادلة، و اتفقا حول المسار التحضيري للاجتماع الثنائي رفيع المستوى المرتقب قريبا بإسبانيا.

وعلى الصعيدين الاقليمي والدولي، تبادل الوزيران مطولا وجهات النظر حول مستجدات الأوضاع في كل من ليبيا ومالي ومنطقة المتوسط.

كما تناقشا حول قضية الصحراء الغربية، في سياق المداولات المرتقبة في مجلس الأمن لتحضير مشروع قرار حول تجديد ولاية بعثة المينورسو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل