لعمامرة يستقبل من قبل رئيس المجلس الرئاسي الليبي

م .ك21 أكتوبر 2021آخر تحديث :
لعمامرة يستقبل من قبل رئيس المجلس الرئاسي الليبي

.

على هامش مشاركته في أشغال المؤتمر الدولي لدعم الاستقرار في ليبيا، استُقبل وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، السيد رمطان لعمامرة، من قبل رئيس المجلس الرئاسي الليبي، السيد محمد المنفي.

وقد شكّل اللقاء فرصة لاستعراض العلاقات الأخوية المتينة والتاريخية بين البلدين وآفاق تعزيزها بما يحقق طموحات وتطلعات الشعبين الشقيقين، كما تبادل الطرفان وجهات النظر حول مؤتمر دعم الاستقرار في ليبيا الذي التأم بالعاصمة الليبية.

وبهذه المناسبة، نقل الوزير لعمامرة تحيات رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، إلى أخيه رئيس المجلس الرئاسي، السيد محمد المنفي، مهنئًا في نجاح مؤتمر دعم استقرار ليبيا ومجددا له عزمه على موانصلة العمل الوثيق معه لتوطيد أواصر التضامن والتعاون في مختلف المجالات ومؤكدا ثبات الجزائر على مواقفها إلى جانب الشعب الليبي الشقيق.

من جانبه، أعرب السيد محمد المنفي عن كامل تقديره للدور البناء الذي تضطلع به الجزائر دعمًا لمسار السلم والمصالحة الوطنية في ليبيا، كما ثمن مشاركتها المتميزة في مؤتمر دعم الاستقرار في ليبيا، شاكرًا مساندتها لهذه المبادرة منذ عرضها لأوّل مرّة خلال اجتماع دول جوار ليبيا المنعقد يومي 30 و31 أوت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل