الرئيس الصربي يستقبل السفير شبشوب عقب نهاية مهامه ويشكر الجزائر على موقفها حيال قضية كوسوفو

ب جموعي25 أكتوبر 2021آخر تحديث :
الرئيس الصربي يستقبل السفير شبشوب عقب نهاية مهامه ويشكر الجزائر على موقفها حيال قضية كوسوفو

استقبل رئيس جمهورية صربيا ، ألكسندر فوتشيتش ، في زيارة وداع اليوم ، السفير الجزائري، عبد الحميد شبشوب ، وشكره على عمله المتفاني طويل الأمد في تحسين الصداقة التقليدية والعلاقات الشاملة بين البلدين.

أعرب الرئيس الصربي فويتش عن ارتياحه لمشاركة ورئيس الوزراء الجزائري بن عبد الرحمن في التجمع الأخير المخصص للذكرى الستين لحركة عدم الانحياز في بلغراد ، معربًا عن أمله في أن تكون الزيارة بمثابة حذافة لمزيد من التحسين في التعاون الصربي الجزائري ، والذي يتم تنفيذه حاليًا. أقل من الاحتمالات الحالية.

ناقش الرئيس فوتشيتش والسفير شبشوب عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك ، بما في ذلك خطوات أخرى في تطوير العلاقات الثنائية. وأعرب السفير شبشوب عن توقعه بتوقيع اتفاقيات جديدة في القريب العاجل ، الأمر الذي سيتيح المزيد من التعاون المتنوع ، بالإضافة إلى تفعيل عمل اللجنة المشتركة للتعاون.

وشكر الرئيس فوتشيتش بشكل خاص الجزائر على موقفها المبدئي فيما يتعلق بعدم الاعتراف بما يسمى بالاستقلال المعلن من جانب واحد في كوسوفو.

وقال السفير شبشوب إنه يجلب ذكريات رائعة من صربيا ، بينما تمنى له الرئيس فوتشيتش الكثير من النجاح في حياته المهنية والسعادة على المستوى الشخصي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل