وفد برلماني يقوم بزيارة لميناء الجزائر بعد إعادة فتح خطوط النقل البحري

ب جموعي30 أكتوبر 2021آخر تحديث :
وفد برلماني يقوم بزيارة لميناء الجزائر بعد إعادة فتح خطوط النقل البحري

حسب ما أفاد به بيان للمجلس الشعبي الوطني فقد قام وفد برلماني، يوم السبت، بزيارة لميناء الجزائر بمناسبة رسو السفينة “الجزائر 2″، في أول رحلة بحرية لنقل المسافرين بعد إعادة فتح خطوط النقل البحري المتوقفة منذ ما يقارب 20 شهرا لتفشي جائحة كوفيد-19.

وأوضح ذات المصدر أن “وفدا برلمانيا عن لجنة الشؤون الخارجية والجالية بالمجلس الشعبي الوطني، برئاسة السيد محمد هاني، قام بزيارة استطلاعية لميناء الجزائر وذلك بمناسبة رسو السفينة ++الجزائر 2++ صباح اليوم في الميناء قادمة من ميناء أليكانت الإسبانية في أول رحلة لنقل المسافرين، وهذا بعد إعادة فتح خطوط النقل البحري المتوقفة منذ ما يقارب 20 شهرا جراء تفشي وباء كورونا، حيث كان على متنها 1047 مسافر و243 سيارة”.

كما شكلت هذه الزيارة –يضيف البيان– فرصة “مكنت النواب من التواصل المباشر مع أفراد جاليتنا المقيمة بأوروبا والاستماع إلى انشغالاتهم والصعوبات التي واجهوها، خاصة تلك التي تتعلق بنوعية الخدمات التي قدمت لهم على متن هذه الرحلة وكذا الاجراءات المتعلقة باحترام تطبيق تعليمات الوقاية والاحتراز من الإصابة بفيروس كورونا”.وبذات المناسبة، اطلع الوفد البرلماني على جملة من الإجراءات التي اتخذتها مديرية الميناء، سيما ما تعلق بالمختبر للكشف الصحي للمسافرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل