زغدار يدعو العمال إلى مضاعفة الجهود من أجل تطوير القطاع الصناعي

مسعود زراڨنية1 نوفمبر 2021آخر تحديث :
زغدار يدعو العمال إلى مضاعفة الجهود من أجل تطوير القطاع الصناعي

دعا وزير الصناعة، أحمد زغدار، يوم أمس الأحد بالجزائر العاصمة، جميع العمال الى تكاثف الجهود و العمل كفريق واحد من أجل تطوير القطاع الصناعي، مبرزا أن هذا القطاع يعد “بمثابة قاطرة للاقتصاد وتحقيق التنمية المستدامة”. وفقاً لما أفادت به الصفحة الرسمية للوزارة.

وفي كلمة ألقاها بمناسبة إحياء الذكرى الـ67 للثورة التحريرية المجيدة، المصادفة للفاتح من نوفمبر، شدد السيد زغدار على “ضرورة تكاثف جهود الجميع والعمل كفريق واحد، من أجل رفع التحديات التي تم رصدها خلال الاجتماعات التي عقدها مع إطارات الإدارة المركزية والمصالح اللامركزية لتطوير القطاع الصناعي.

و حسب نفس المصدر، خلال هذا الحفل، الذي نظمه الفرع النقابي لوزارة الصناعة، بحضور موظفي وإطارات الوزارة، توجه الوزير بالشكر لكل العمال والإطارات على جهودهم المبذولة للنهوض بالقطاع الصناعي، مطالبا بتقديم “المزيد من التضحيات للنهوض به وتجسيد مختلف برامجه، مؤكدا دعمه الكامل للشريك الاجتماعي الذي يلعب دورا مهما في تحقيق الأهداف المرجوة”.

كما ذكر الوزير بأهمية الحوار مع الشريك الاجتماعي والدعم المعنوي الذي يحظى به من طرف السلطات العمومية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل