‏بعدما أوقفها الرئاسي.. مجلس الوزراء يعيد المنقوش للعمل

نور7 نوفمبر 2021آخر تحديث :
‏بعدما أوقفها الرئاسي.. مجلس الوزراء يعيد المنقوش للعمل

أعلن مجلس الوزراء بحكومة الوحدة الوطنية إعادة وزيرة الخارجية نجلاء المنقوش بعدما قرر المجلس الرئاسي إيقافها وإحالتها للتحقيق ومنعها من السفر بسبب انفرادها بالسياسة الخارجية دون التنسيق معه

ووجه مجلس الوزراء في بيان له تعليماته إلى وزيرة الخارجية بضرورة متابعة عملها بنفس الوتيرة معربا عن تقديرها لكل جهودها الوطنية المبذولة في أداء مهامها بالشكل المطلوب.

وأكد مجلس الوزراء على جهوده من أجل توحيد المؤسسات وتقريب وجهات النظر وحل المختنقات السياسية استنادا على الحوار والتواصل الإيجابي بين جميع الأطراف بحيث يمكن إنجاز الاستحقاق الوطني المهم المتمثل في الانتخابات الرئاسية والتشريعية في أجواء إيجابية سليمةودعا إلى ضرورة اتباع جميع السلطات للإجراءات الإدارية السليمة والتزامه بالإعلات الدستوري وملحقاته والاتفاق السياسي الليبي الموقع في جنيف والابتعاد عن كل ما من شأنه التسبب في تداخل الصلاحيات أو عرقلة أعمال حكومة الوحدة الوطنية في هذا الوقت الحساس الذي نحتاج فيه إلى تكاتف جميع الجهود لإنجاز الاستحقاقات الوطنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل