من هم الأنونيموس؟؟

نور3 يونيو 2020آخر تحديث :
من هم الأنونيموس؟؟

‏بعد غياب 6 سنين تعود أكبر منظمة للهكر في العالم منظمة ‎#Anonymous و تصدر هاشتاقهم اليوم الأول في العالم، لمن لا يعرفها، عام 2012 تم تصنيفهم من “أكثر 100 شخصية مؤثرة” في العالم. و أيضًا تهديد للأمن القومي لأنهم لم يتوقفوا عن اختراق خوادم الحكومة الأمريكية،

‏أولََا أنونيموس هي مجموعة قلة تعمل في مجال النضال عبر الاختراق البرمجي. ولقد وُجدت عام 2003م على منتدى الصور (4 تشان)، تمثل مفهومًا لمستخدمي شبكة الإنترنت وغير موجودين في مكان واحد معًا، ولكنهم كمجتمعات يُطلق عليها مجازًا الدماغ العالمي الرقمي اللاسلطوي… ‏وأيضاً تُعتبر بشكل عام مصطلح مُبطن لأعضاء من جماعات اجتماعية منعزلة في شبكة الإنترنت، ولقد قاموا باختراق العديد من المواقع الحكومية وكذلك اخترقوا أنظمة حاسوب أهم شركات الحماية، ويُمكن تمييز أعضائهم في المجتمع عن طريق ارتدائهم لنمط معين من الأقنعة يسمى (جاي فوكس)

‏ربما تسأل لماذا هم منظمة مخيفة ؟ حسنًا ، دعني أخبرك لقد اخترقوا كل شيء. من خوادم الحكومة العامة (الولايات المتحدة والكيان الصهيوني وتونس وأوغندا والعراق وما إلى ذلك) اأيضََا المواقع الإباحية للأطفال، وحتى paypal و mastercard و sony hqs.
حرفيََا لم يكن أحد بأمان منهم

‏وصلت إى النقطة التي أعلنت فيها مجلة TIME الأمريكية في عام 2012، أنها واحدة من “أكثر 100 شخصية مؤثرة” في العالم، تم إعلانهم أيضًا تهديدًا للأمن القومي لأنهم لم يتوقفوا عن اختراق خوادم الحكومة الأمريكية

‏توعد و تهديد نشروه قبل أيام :

و بعد مرور ساعات قليلة:

  1. إزالةموقع ‎#Minneapolis PD

. 2. اختراق أجهزة الراديو ‎#Chicago PD وتشغيل أغنية “Fuck the Police”.

3.وعد بكشف ‎#Ferguson PD

  1. فضح مستندات ‎#Trump ‎#Epstein بشأن ارتباطها وجرائمها.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليقان
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • Salim
    Salim 4 يونيو 2020 - 12:35

    Merci pour l’article ??

  • حمقاء
    حمقاء 4 يونيو 2020 - 10:09

    السراق حميدة والعساس حميدة في دار حميدة ?

عاجل