بلجود يشرف على تنصيب الوالي الجديد لولاية إيليزي

م .ك22 نوفمبر 2021آخر تحديث :
بلجود يشرف على تنصيب الوالي الجديد لولاية إيليزي

أشرف صبيحة اليوم الإثنين وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية السيد كمال بلجود، على تنصيب الوالي الجديد لولاية اليزي أحمدبلحداد خلفا للسيد مصطفى آغامير الذي عين في نفس المهام بولاية ورقلة، اثر الحركة الجزئية التي أقرها رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون
المراسيم شهدت حضور رئيس المجلس الشعبي الولائي، والسلطات الأمنية والعسكرية أعضاء البرلمان بغرفتيه، الهيئة التنفيذية و ممثلي المجتمع المدني .

وفي كلمة ألقاها خلال مراسم تسليم واستلام المهام، قال بلجود أن إشرافه الشخصي على هذا التنصيب يؤكد “العناية التي توليها الدولة لاستكمال المسار التنموي للبلاد والانطلاق نحو مقاربة عصرية قائمة على الابتكار والنجاعة والتشاركية بعيدا عن الأساليب الروتينية والكلاسيكية التي لا ترقى إلى ما تحمله هذه الولاية من آفاق وتحديات”.

كما أضاف السيد الوزير أن مواطني عاصمة الطاسيلي ناجر ولاية إيليزي “يتطلعون إلى تحسين إطارهم المعيشي ورفع مستوى الخدمات العمومية سيما تلك المتعلقة بنظافة المحيط والتهيئة الحضارية والمرافق التربوية والصحية ووسائل النقل وغيرها من المرافق الجوارية الحيوية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل