تنبيه من الدرك الوطني بخطورة السير في عدة طرق بسبب الأحوال الجوية

عمار
2021-11-28T10:27:32+01:00
الأخبار
عمار28 نوفمبر 2021132 مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أشهر
تنبيه من الدرك الوطني بخطورة السير في عدة طرق بسبب الأحوال الجوية

كشفت مصالح الدرك الوطني عن الطرق المقطوعة التي تشهد صعوبة في السير بسببت تراكم الثلوج وارتفاع منسوب المياه وانزلاق التربة.

وأوضحت صفحة طريقي في منشورات لها على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أن الاضطرابات الجوية تسببت في اضطراب في حركة السير على مستوى عدة طرق.

ففي سيدي بعباس، سجلت صعوبة في السير  بالطريق الطريق الوطني رقم 13 في شطره الرابط بين بلديتي الضاية وتلاغ، وبالطريق الطريق الولائي رقم39 في شطره االرابط بين بلديتي الضاية و تاندمين بسبب تساقط الثلوج.

كما دعت السائقين بالبويرة لتوخي الحذر بسبب انجراف التربة بالطريق الطريق الوطني المزدوج رقم 11 في شطره الرابط بين بلديتي مستغانم وبن عبد المالك رمضان ، بالضبط على مستوى منحدر جبلي بجبل الديس بلدية بسبب سقوط الحجارة.

أما بولايتي ورقلة وتقرت فنبهت مصالح الدرك من صعوبة في حركة السير بالطريق الوطني رقم 56 في شطره الرابط بين ولايتي ورقلة وتقرت. 

وفي ولاية معسكر تم غلق الطريق الوطني رقم 17 في شطره الرابط بين بلديتي حسين والمحمدية بالمكان المسمى وادي هبرة  بسبب ارتفاع منسوب المياه  وتحويل حركة السير نحو الطريق الوطني رقم 06 باتجاه بلدية سيق بالنسبة للسائقين القادمين من ولاية معسكر، أما بالنسبة للقادمين من المحمدية نحو بلدية حسين ومعسكر فتح تحويل حركة السير عبر الطريق الوطني رقم 04 اتجاه بلدية سيق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.