‎زيلينسكي يدعو مجلس الأمن القومي إلى اجتماع طارئ الجمعة

مسعود زراڨنية29 سبتمبر 2022آخر تحديث :
Ukraine's President Volodymyr Zelenskiy arrives for a meeting with U.S. Secretary of State Antony Blinken and U.S. Defense Secretary Lloyd Austin, as Russia's attack on Ukraine continues, in Kyiv, Ukraine April 24, 2022. Picture taken April 24, 2022. Ukrainian Presidential Press Service/Handout via REUTERS ATTENTION EDITORS - THIS IMAGE HAS BEEN SUPPLIED BY A THIRD PARTY.

قال المتحدث باسم الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي يوم الخميس إنه دعا إلى عقد اجتماع طارئ لكبار قادة الجيش والأمن يوم غد الجمعة.حسب ما أوردته وكالة رويترز.

و وفقاً لذات المصدر، أعلن المتحدث سيرهي نيكيفورف ذلك على موقع فيسبوك بعد أن ذكر الكرملين أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيوقع مذكرات رسمية يوم الجمعة بضم أربع مناطق أوكرانية تحتلها روسيا جزئيا في أعقاب ما وصفتها كييف بأنها استفتاءات صورية نظمتها موسكو تحت تهديد السلاح.

وكتب نيكيفوروف “دعا الرئيس زيلينسكي إلى اجتماع طارئ لمجلس الأمن القومي والدفاع في أوكرانيا غدا. سيعلن جدول الأعمال وتفاصيل أخرى في وقت لاحق”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل