تفاصيل اليوم الثاني من الزيارة الرسمية للفريق السعيد شنڨريحةإلى جمهورية مصر العربية

عمار
2021-11-29T16:11:29+01:00
دفاععاجل
عمار29 نوفمبر 202181 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
تفاصيل اليوم الثاني من الزيارة الرسمية للفريق السعيد شنڨريحةإلى جمهورية مصر العربية

في اليوم الثاني من زيارته الرسمية إلى جمهورية مصر العربية، حضر السيد الفريق السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، مراسم الافتتاح الرسمي لفعاليات الطبعة الثانية لمعرض الدفاع “EDEX-2021” ، التي أشرف عليها رئيس جمهورية مصر العربية، السيد عبد الفتاح السيسي.

بعد مراسم الافتتاح، طاف السيد الفريق والوفد المرافق له، بأقسام المعرض وتعرف عن قرب على مختلف الأسلحة ومنظومات الأسلحة الحديثة المعروضة، واستمع باهتمام إلى شروحات وافية وعروض قدمها ممثلو الشركات المنتجة.

وعلى هامش المعرض، تم استقبال السيد الفريق، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، من قبل السيد الفريق أسامة عسكر، رئيس أركان القوات المسلحة لجمهورية مصر العربية، حيث اغتنم السيد الفريق السعيد شنڨريحة هذه الفرصة لتبليغ مضيفه تحيات كافة أعضاء الجيش الوطني الشعبي ، لنظرائهم في القوات المسلحة المصرية، وتمنياتهم بالتوفيق والنجاح.

كما تطرق الطرفان إلى الوضع السائد في شمال إفريقيا وفضاء الساحل الصحراوي، وإلى التهديدات المتعددة الأبعاد، التي من شأنها زعزعة استقرار المنطقة برمتها، وتباحثا مطولا حول السبل الكفيلة بالمساهمة في دعم جهود السلم والأمن على المستويين الإقليمي والقاري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.