تاريخ النشر: 06 يونيو 2020

خديجة جنكيز، ستلغي صفقة استحواذ بن سلمان على نادي ” نيوكاسل الانجليزي”
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

وجهت ” خديجة جنكيز” 38 سنة من أصول تركية، خطيبة الصحفي السعودي الراحل ” جمال خاشقجي” سلسلة من الدعوات لحث الدوري الانجليزي الممتاز ” البريميرليج” على عدم إتمام صفقة شراء ولي العهد السعودي محمد بن سلمان نادي نيوكاسل الانجليزي مقابل 336 مليون پاوند.

و في رسالة اطلعت عليها صحيفة “تلغراف” البريطانية،تجاوب رئيس البريميرليج “ريتشارد ماسترز” مؤكدا ان دعوات خديجة جنكيز ستؤخذ بعين الاعتبار، مبديا تعاطفا كبيؤرا مع قضيتها.

و اضاف ماسترز في رسالة وجهها لمحامي خديجة، أنه متعاطف بشكر كبير معها، لكن لا يستطيع لقائها لأن القوانين لا تسمح بذلك.

و أوضح : لا استطيع تزويدكم بأي معلومات إضافية لأن عملياتنا سرية و خاصة جدا، و لهذا لا استطيع الاجتماع مع موكلتك، و لكنني اؤكد ان دعواتها ستؤخذ بعين الإعتبار بشكل كامل في تقييمنا.

و كانت خديجة جنكيز في وقت سابق قد قالت أن السماح لولي العهد السعودي بشراء النادي الانجليزي سيكون “وصمة عار كبيرة” تطال سمعة احد أغنى و أجمل و أعرق دوريات كرة القدم في العالم و بريطانيا ككل، و كان محامي خديجة قد تواصل مع رئيس البريميرليج للقاء خديجة جنكيز مرتين، و لكن ماسترز اعتذر بلباقة لان القوانين واضحة و لا تسمح بهكذا لقاءات.

يذكر انه في وقت مضى قدم محمد بن سلمان عرضا لشراء أكبر نادي في بريطانيا ” مانشستر يونايتد” بقيمة 4.2 مليار پاوند،و قوبل طلبه بالرفض من طرف عائلة “الغلايزر” و هي عائلة أمريكية المالك لنادي مانشستر يونايتد الانجليزي.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟

الأكثر قراءة