أزيد من 80 عارضا مرتقبا في الصالون الدولي للمنتوجات الوطنية “إنتاج وتصدير” بولاية الوادي

مسعود زراڨنية
2022-01-03T11:07:37+01:00
الأخبارالأخبار المحليةالإقتصاد
مسعود زراڨنية3 يناير 202214 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
أزيد من 80 عارضا مرتقبا في الصالون الدولي للمنتوجات الوطنية “إنتاج وتصدير” بولاية الوادي

من المرتقب مشاركة 82 عارضا في فعاليات الطبعة الثانية للصالون الدولي للمنتوجات الوطنية إنتاج وتصدير (سيباكس) المزمع تنظيمه من طرف غرفة التجارة والصناعة سوف بالتنسيق مع مؤسسة الفهد للمعارض والصالونات، خلال الفترة الممتدة من 24 إلى 27 جانفي الجاري بالوادي ، حسب وكالة الانباء الجزائرية.

و حسب نفس المصدر، سيشارك في هذا الصالون الاقتصادي التجاري متعاملين يمثلون المؤسسات الصناعية المنتجة المحلية والوطنية بالقطاعين العام والخاص بهدف التعريف بالمنتوج الوطني بما يؤهل لإبرام اتفاقيات شراكة مع المتعامل الأجنبي لفتح سوق حقيقية للتصدير، كما اوضح لـوأج المدير العام لمؤسسة ”الفهد” للخدمات فيصل حوامدي (جهة منظمة).

ولهذا تم التركيز في عملية انتقاء العارضين في هذا الصالون على الشركات الوطنية الرائدة بالقطاعين العمومي والخاص المهتمة بتقديم منتوج وطني قابل للتصدير لاسيما المنتوجات التي تعرف طلبا واسعا بالأسواق العالمية خصوصا السوق الأفريقية.

وسيعرف هذا الصالون أيضا حضور المؤسسات الاقتصادية المساهمة كشركات التأمين وإعادة التأمين والمؤسسات البنكية التي ستقدم لزوار الصالون عروضا مدعمة بشروحات حول آليات التدعيم والتسهيلات المقدمة للراغبين في ولوج عالم الاستثمار الصناعي الإنتاجي.
كما سيشارك في هذا الصالون الدولي رجال أعمال من ثمانية (8) دول إفريقية (ليبيا وتونس وموريتانيا والسنغال وبوركينافاسو والبنين ومالي والنيجر) بهدف إبرام اتفاقيات شراكة وتعاون مع المتعامل الاقتصادي الجزائري وبحث فرص تصدير المنتوج الوطني إلى السوق الإفريقية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.