‏صحفية مغربية تتهم المخزن بمحاولة تصفيتها

نور
2022-01-13T11:00:41+01:00
دولية
نورمنذ دقيقة واحدة3 مشاهدةآخر تحديث : منذ دقيقة واحدة
‏صحفية مغربية تتهم المخزن بمحاولة تصفيتها

كشفت الصحفية المغربية، دنيا فيلالي، عن محاولات لتصفيتها هي وزوجها من طرف نظام المخزن.

وقالت الصحفية فيلالي عبر تغريدة لها على حسابها تويتر : “أرسل جهاز المخابرات أحد عملائه السريين لمهاجمتي قام بتصوير منزلي ووعد بأنه سيتخذ إجراءات إذا واصلت انتقاد سياسات النظام كما وعد باختلاق الاتهامات من أجل إسكاتي أينما كنت” .

وأضافت في تغريدة أخرى “سوف يتم تصفيتي وزوجي عدنان فيلالي” موضحة : ” منذ أكثر من عام ونحن في صراع يومي مع النظام الملكي الذي يضطهدنا، من الهجوم الإعلامي إلى تلفيق الاتهامات عبر محاولة التصفية “.

وأوضحت الصحفية أنه عندما كانت في الصين، حاولت المملكة المغربية اتهامها بغسل الأموال وتهريب الأسلحة والتهرب الضريبي، قائلة: ” الآن في فرنسا يحاولون نشر أننا معادون للسامية “

وكانت الصحفية المغربية قد أعلنت من قبل عبر قناتها على يوتيوب ، طلب اللجوء في فرنسا، بعدما فضحت فساد المخزن، وتعرضت للتهديد بالقتل.

وقالت دنيا فيلالي إنها قدمت تصريحات حصرية لجريدة “ليبيراسيون” الفرنسية، كشفت من خلالها ما تعرضت له من مضايقات من طرف ذباب المخزن الذي هجم عليها في منزلها وهددها بالتصفية الجسدية بعد فضحها لفساده وجرائمه في حق الشعب المغربي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.