مشاركة الجزائر في الصالون الدولي للسياحة والأسفار بروسيا شهر مارس القادم

عمار
2022-01-20T11:15:31+01:00
الأخبارسياحة و معالم جزائرية
عمار20 يناير 202289 مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 أشهر
مشاركة الجزائر في الصالون الدولي للسياحة والأسفار بروسيا شهر مارس القادم

تشارك الجزائر في الصالون الدولي للسياحة والاسفار بروسيا “ميت موسكو” الذي سينظم من 15 إلى 17 مارس المقبل، بهدف ترويج وجهتها السياحية، حسب ما أفاد به، يوم الثلاثاء، بيان لوزارة السياحة والصناعة التقليدية.

وأوضح ذات البيان أنه “تجسيدا لمخطط عمل الحكومة في المجال السياحي الرامي إلى تنفيذ مخطط وجهة الجزائر وفي إطار العمل الترقوي على المستوى الدولي من خلال المشاركة في التظاهرات و المعارض المتخصصة، سيشارك قطاع السياحة والصناعة التقليدية في الصالون الدولي للسياحة والأسفار بروسيا +ميت موسكو+، وهذا في الفترة الممتدة من 15 إلى 17 مارس المقبل للترويج للوجهة السياحية الجزائرية والتعريف بالمقومات والموروث المادي واللامادي”.

واضاف البيان انه باعتبار أن الجزائر ستكون “ضيف الشرف لهذا الصالون ، فعلى الراغبين المشاركة في هذه التظاهرة من وكالات سياحة و أسفار ومتعاملين سياحيين إرسال طلب المشاركة مرفق ببطاقة تقنية للمنتوجات والعروض التي سيتم تقديمها في هذا الإطار قصد دراستها في أجل لا يتعدى 25 يناير الحالي، بحيث ترسل الطلبات عبر البريد الالكتروني ont@mta.gov.dz“.

ويهدف إرسال المتعاملين السياحيين الذين يرغبون المشاركة في هذا الصالون، البطاقة التقنية للمنتوجات والعروض إلى “انتقاء أحسن العروض التي تتماشى مع السوق السياحية الروسية”، حسب نفس المصدر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.