وزارة العمل تدعو طالبي الشغل إلى التحلي باليقظة تجاه “العمليات المشبوهة”

عمار31 يناير 2022آخر تحديث :
وزارة العمل تدعو طالبي الشغل إلى التحلي باليقظة تجاه “العمليات المشبوهة”

دعت وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي،هذا الاثنين، طالبي الشغل إلى التحلي باليقظة تجاه الإعلانات المغرضة التي يتمّ الترويج لها عبر بعض الصفحات في شبكة التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، مؤكّدة أنّ الصفحة الرسمية للوكالة الوطنية للتشغيل هي الوحيدة المخوّلة لإعلامهم بواقع ومستجدات العروض.

في بيان لها، جرى إبراز أنّ الوزارة “تنهي إلى علم كافة رواد منصات التواصل الاجتماعي، خصوصَا طالبي الشغل، أن الصفحة الرسمية للوكالة الوطنية للتشغيل المؤشر عليها بالأزرق من قبل إدارة فيسبوك هي الصفحة الوحيدة المخولة لإعلامهم بواقع ومستجدات سوق الشغل من عروض العمل وكذا المعلومات المتعلقة باستحداث منحة البطالة”.

ودعت بالمناسبة المواطنين، وبالخصوص فئة الشباب، إلى “التحلي باليقظة اتجاه الإعلانات المغرضة التي يروج لها عبر بعض صفحات فيسبوك، والتي من شأنها قرصنة معلوماتهم الشخصية لتوظيفها في عمليات مشبوهة”.

وخلص البيان إلى أنّ وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي “تتبرّأ من كل الصفحات والحسابات الوهمية التي تستخدم شعار واسم الوكالة الوطنية للتشغيل وكل ما ينشر فيها من معلومات مغلوطة تهدف إلى تضليل الرأي العام”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل