ورشات سكنات عدل تتوقف عن العمل

عمار10 يونيو 2020آخر تحديث :
ورشات سكنات عدل تتوقف عن العمل

توقفت 6 مقاولات بورشة سكنات عدل 2 في منطقة الرتبة بقسنطينة، عن العمل، بسبب عدم تلقي كامل مستحقاتها العالقة لدى المؤسسة العمومية للأشغال العمومية، فيما تعهد مسؤول بهذه الأخيرة بأنه سيتم صب الأموال «في المستقبل القريب»، مؤكدا أنه لا خوف على سير الأشغال بعد تعيين مقاولات أخرى تعمل على استكمالها في التاريخ المحدد.
وأكد ممثلون عن المقاولات المناولة، أنهم توقفوا عن العمل منذ 5 أشهر بسبب عدم استكمال كامل المستحقات التي يدينون بها للمؤسسة العمومية للأشغال العمومية بقسنطينة، موضحين أنهم تلقوا 25 بالمئة فقط من المبلغ  الإجمالي، وهو ما أدخلهم في حالة إفلاس حسبهم، حيث لم يقوموا بمنح أجور العمال لمدة 6 أشهر فيما أصبح نشاطهم مهددا بالزوال.
وذكر صاحب مقاولة، أنه وبقية زملائه توقفوا عن الأشغال بعد إنجازهم لقرابة 80 بالمئة من المشروع المتفق عليه، ولكن تم الاستنجاد بمقاولات أخرى من أجل استكمال الورشات على مستوى التهيئة الخارجية، موضحا أنهم اجتمعوا بمسؤولي المؤسسة المذكورة عدة مرات، وتلقوا حينها وعودا بتسوية وضعياتهم، وكان آخر تاريخ محدد لذلك الشهر الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل