سوناطراك : تدشين قاعدة الحياة بعين أمناس

نور20 أبريل 2022آخر تحديث :
سوناطراك : تدشين قاعدة الحياة بعين أمناس

قام نائب الرئيس المدير العام المكلف بنشاط النقل عبر الأنابيب، السيد أمين ملايكة، مرفوقا بإطارات نشاط النقل عبر الأنابيب، والمدير التنفيذي للموارد البشرية و الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للهندسة المدنية و البناء فرع سوناطراك بزيارة عمل إلى ناحية عين أمناس وهذا لتدشين قاعدة الحياة غرد النص.

الزيارة تندرج ضمن توجيهات الرئيس المدير العام لتحسين ظروف الحياة و ظروف عمل مستخدمي المؤسسة.

قاعدة الحياة الجديدة و التي أنجزت من طرف الشركة الوطنية للهندسة المدنية و البناء تقع ببلدية برج عمر إدريس بعين أمناس ولاية إليزي، ذات طاقة إستقبال تتسع إلى 155 عامل، تحتوي على غرف ومطعم بالإضافة إلى مساحات الترفيه ولواحق أخرى منجزة وفق المعايير المعمول بها و التي ستعمل على راحة العمال بعد فترات العمل.

إن تحسين ظروف العمل والمعيشة بقواعد الحياة لمختلف نواحي سوناطراك العملياتية في الجنوب هي إحدى الإهتمامات الرئيسية لإدارة المجمع من أجل تدعيم المكتسبات المحققة في هذا المجال بل و هي إلتزام راسخ من أجل توفير الظروف التي تضمن أريحية لمستخدمي سوناطراك.

كما توجه الوفد بعد ذلك لزيارة تفقدية لمحطة ضخ غاز البترول المسال و كذا لمحطة ضغط الغاز حيث قدمت تعليمات و توجيهات من طرف نائب الرئيس المدير العام للقائمين على المحطتين التابعتين لنشاط النقل عبر الانابيب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل