زغدار : قانون الاستثمار سيشكل دفعة قوية للمؤسسات الجزائرية للعمل في بيئة محفزة

مسعود زراڨنية24 مايو 2022آخر تحديث :
زغدار : قانون الاستثمار سيشكل دفعة قوية للمؤسسات الجزائرية للعمل في بيئة محفزة

قال وزير الصناعة أحمد زغدار اليوم الثلاثاء أن قانون الاستثمار سيشكل دفعة قوية للمؤسسات الجزائرية للعمل في بيئة محفزة للاستثمار في ظل نظام مالي يستجيب لتطلعات أصحاب المشاريع

و أوضح وزير الصناعة خلال إشرافه على افتتاح ندوة اقتصادية تحت عنوان : «الضمان المالي كآلية لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة”.
أن العمل على أن تكون سنة 2022 سنة صناعية بامتياز ، فهي مدعومة بالقانون الجديد لترقية الاستثمار الذي يهدف إلى إرساء مبدأ حرية الاستثمار والمبادرة، تعزيز صلاحيات الشباك الموحد وتخفيض كبير لآجال معالجة ملفات الاستثمار إضافة إلى تحفيزات لصالح الاستثمارات الأجنبية المباشرة التي من شأنها خلق مناصب الشغل ونقل التكنولوجيا والخبرات.

كما دعا زغدار، إلى العمل وفق مقاربة اقتصادية متكاملة قصد النهوض بالصناعة الجزائرية ببعديها العام والخاص، وتطويرها لتكون أساس التنمية الاقتصادية الحقيقية، ايمانا منا بما تتوفر عليه البلاد من قدرات مادية وبشرية تمكننا من رفع التحدي، وتساهم في خلق الثروة وامتصاص البطالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل