حمادي يبحث تعزيز التعاون في المجال السياحي مع السفير اليوناني

نور15 يونيو 2022آخر تحديث :
حمادي يبحث تعزيز التعاون في المجال السياحي مع السفير اليوناني

استقبل وزير السياحة و الصناعة التقليدية السيد #ياسين_حمادي مساء اليوم الأربعاء 15 جوان 2022 بمقر الوزارة، سعادة سفير جمهورية اليونان الجزائر، السيـــــد Georgios Zacharioudakis، حيث سمح اللقاء بتباحث واقع وآفاق ترقية علاقات التعاون بين البلدين.
خلال المحادثات استعرض السيد الوزير خارطة طريق القطاع المسطرة لترقية قطاع السياحة بالجزائر، مؤكدا على ضرورة تعزيز علاقات التعاون بين الجزائر واليونان بالنظر للعوامل المشتركة التي تجمع البلدين، كما عبر عن رغبته في خلق جسور للتعاون بين المتعاملين الجزائريين واليونانيين في مجال السياحة ، بحيث اتفق الطرفان على تسطير برامج سياحية مشتركة ضمن الرحلات السياحية البحرية croisières المنظمة بحوض البحر الأبيض المتوسط، فضلا عن تنظيم رحلات استكشافية لصالح منظمي الرحلات والأسفار اليونان و تبادل الخبرات في مجال السياحة، مؤكدين على ضرورة اثراء مشروع اتفاق التعاون السياحي المشترك واغتنام انعقاد اللجنة المشتركة الجزائرية اليونانية للابرامه.
من جهته أشاد سعادة السفير بالمناسبة بالإمكانيات الهائلة التي تزخر بها الجزائر، معربا عن استعداده لترقية و تطوير العلاقات الثنائية مع الجزائر في مجال السياحة وتوسيع مجالات الشراكة و التعاون.
في ختام اللقاء، أكد الطرفان على ضرورة تكثيف الجهود لتعزيز و تطوير العلاقات الجزائرية اليونانية في مجال السياحة والصناعة التقليديةبما يخدم المصلحة المشتركة للبلدين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل