الرئيس تبون يشرف على حفل تكريمي بمناسبة اليوم الوطني للجيش

مروان .ك
2022-08-04T17:21:29+01:00
الأخباررئاسةعاجل
مروان .ك4 أغسطس 2022922 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
الرئيس تبون يشرف على حفل تكريمي بمناسبة اليوم الوطني للجيش

أشرف رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، السيد عبد المجيد تبون، يوم الخميس بالنادي الوطني للجيش ببني مسوس (الجزائر العاصمة)، على حفل تكريمي بمناسبة اليوم الوطني للجيش الوطني الشعبي.

و كان في استقبال الرئيس تبون لدى وصوله إلى النادي الوطني للجيش, رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي, الفريق أول السعيد شنقريحة, حيث بعد الاستماع إلى النشيد الوطني, استعرض تشكيلة عسكرية أدت له التحية الشرفية وصافح كبار ضباط الجيش الوطني الشعبي.

و جرت مراسم التكريم بحضور كل من رئيس مجلس الأمة, السيد صالح قوجيل, رئيس المجلس الشعبي الوطني, السيد إبراهيم بوغالي, رئيس المحكمة الدستورية, السيد عمر بلحاج, الوزير الأول, السيد أيمن بن عبد الرحمان, و عدد من مستشاري رئيس الجمهورية و أعضاء من الحكومة و كذا قائد الحرس الجمهوري, الفريق أول بن علي بن علي.



كما حضر المراسم الأمين العام لوزارة الدفاع الوطني, قادة القوات, قائد الدرك الوطني, رؤساء الدوائر والمديرون ورؤساء المصالح المركزية بوزارة الدفاع الوطني وأركان الجيش الوطني الشعبي, فضلا عن إطارات سامية في الدولة وشخصيات وطنية ومجاهدين.

و قام رئيس الجمهورية بتكريم متقاعدي الجيش الوطني الشعبي وعائلات شهداء الواجب الوطني ومعطوبي وكبار جرحى الجيش الوطني الشعبي في إطار مكافحة الإرهاب من خلال تسليمهم شهادات تكريم وعرفان

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.