الفريق أول السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، يواصل زيارته إلى الناحية العسكرية الأولى

مسعود زراڨنية13 أغسطس 2022آخر تحديث :
الفريق أول السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، يواصل زيارته إلى الناحية العسكرية الأولى


مواصلة لزيارة العمل والتفتيش إلى الناحية العسكرية الأولى، المندرجة في إطار معاينة التحضيرات الأخيرة المتعلقة بالمسابقة العسكرية الدولية “الفصيلة المحمولة جوا-2022″، المزمع تنظيمها ببلادنا خلال الفترة من 15 إلى 27 أوت الجاري، قام السيد الفريق أول السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، هذا اليوم السبت 13 أوت 2022، بزيارة إلى موقع بوغار، الذي يُعد من أهم المواقع التي ستجرى فيها هذه التظاهرة الرياضية العسكرية الدولية.
في البداية ورفقة قائدي القوات البرية والناحية العسكرية الأولى، ورئيس دائرة الاستعمال والتحضير ومديرين مركزيين لوزارة الدفاع الوطني وأركان الجيش الوطني الشعبي، أشرف السيد الفريق أول على تدشين موقع المسابقة العسكرية الدولية “الفصيلة المحمولة جوا” وطاف بمختلف مرافقه، حيث تابع شروحات وافية قُدمت له من طرف مختلف أعضاء لجنة التنظيم.
عقب ذلك، تنقل السيد الفريق أول إلى ميدان التدريب الأرضي حيث قام بتدشين برج القفز، ليتابع إثر ذلك عرضا لقفز مظلي تدريبي من على البرج.
كما قام السيد الفريق أول بتفتيش ميدان الرمايات التدريبي للمسابقة العسكرية الدولية بوغار.
وبمقر الفوج 104 للمناورات العملياتية، استمع السيد الفريق أول إلى عرض تضمن شروحات وافية لمختلف الجوانب التحضيرية الخاصة بهذا الموقع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل