السفير الروسي يوجع رسالة إلى الشعب الجزائري بمناسبة انطلاق مهامه الدبلوماسية

نور21 أغسطس 2022آخر تحديث :
السفير الروسي يوجع رسالة إلى الشعب الجزائري بمناسبة انطلاق مهامه الدبلوماسية

وجه السفير الروسي الجديد بالجزائر، فاليريان شوفايف، رسالة إلى الشعب الجزائري بمناسبة انطلاق مهامه الدبلوماسية.

وقال السفير الروسي في فيديو نشره عبر الصفحة الرسمية للسفارة الروسية عبر فيسبوك ، إنها المرة الأولى له في الجزائر، مضيفا: ” أثناء الأولى لإقامتي هنا لاحظت كرم الضيافة وجمال هذا البلد كما تأكدت من حسن المعاملة للجزائريين تجاه روسيا وأبناء شعبها”.

وأضاف سفير روسيا الجديد، ” الجزائر وروسيا تربطهما روابط الصداقة والتعاون التي صمدت أمام اختبار الزمن، الآن يدور الحوار السياسي النشيط بين روسيا والجزائر وأقيمت الصلات ذات المنفعة المتبادلة في القطاعات التجارية الاقتصادية والإنسانية والثقافية ويتطور التعاون العسكري التقني ومعه التنسيق على الساحة الدولية وفي مجال الأمن الدولي”.

وأكد شوفايف أن الطرفين لهما عزم ثابت على تعزيز التعامل الثنائي ومتعدد الأبعاد وكذلك على إعطائه مضمونا جديدا، مردفا: “أنا على يقين انه سيكون لدينا كثير من العمل النشيط والمشوق في المستقبل القريب”.

ودعا السفير الروسي الشعب الجزائري إلى الإطلاع على موقع السفارة وشبكات التواصل الاجتماعي للتعرف بشكل صحيح على روسيا وتاريخها وسياستها الخارجية والداخلية وأيضا على العلاقات الجزائرية الروسية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل