حوادث المرور :11 وفاة و 251 إصابة خلال 24 ساعة

نور25 أغسطس 2022آخر تحديث :
حوادث المرور :11 وفاة و 251 إصابة خلال 24 ساعة

لقي 11 شخصا حتفهم وأصيب 251 أخرين بجروح على  إثر عدة حوادث سجلت عبر عدة ولايات خلال الـ24 ساعة الماضية, حسبما أفاد به , هذا الخميس , بيان للحماية المدنية. 

وأضاف ذات البيان أن أثقل حصيلة سجلت بولاية عين الدفلى بوفاة أربعة (4)  اشخاص واصابة شخص أخر بجروح على إثر اصطدام بين سيارتين وشاحنة على مستوى  الطريق السيار شرق-غرب بالمكان المسمى سيدي بوبغلة بلدية عين السلطان. 

بينما سجلت مصالح الحماية المدنية خلال نفس الفترة وفاة شخصان (02 )غرقا في  الشواطئ الممنوعة للسباحة على مستوى ولاية مستغانم بشاطئ المقطع  بلدية فرناكة  و ولاية سكيكدة بشاطئ سقاي بلدية كركرة. 

وبخصوص عمل جهاز مكافحة حرائق الغابات والمحاصيل الزراعية ، تدخلت وسائل  الحماية المدنية من أجل إخماد 16 حريقا من الغطاء النباتي منها ( 05 حرائق  غابات ، وحريق أدغال وكذا 10 حرائق محاصيل زراعية) بـ13 ولاية منها بجاية ،تيزي وزو ، المدية، سوق أهراس ، تيبازة ،أم البواقي، بشار، تلمسان، تيارت،سيدي بلعباس ، المسيلة ،معسكر وتيسمسيلت. 

وأدت هذه الحرائق يضيف ذات المصدر الى خسائر قدرت بـ 18 هكتار من الغابات، 02  هكتار من الأدغال إلى جانب 2500 حزمة تبني 110 شجرة مثمرة. 

أما بالنسبة لوضعية حرائق الغابات تؤكد الحماية المدنية أنه إلى غاية  الساعة 10 و 00 صباحا من نهار اليوم  كل الحرائق أخمدت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل