وكالة عدل: صب الدفعة 06 من شهادات التخصيص شهر نوفمبر

نور6 سبتمبر 2022آخر تحديث :
وكالة عدل: صب الدفعة 06 من شهادات التخصيص شهر نوفمبر

إلتقى أمس الإثنين، المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل” السيد فيصل زيتوني مع ممثلي مكتتبي عدل الدفعة 06، وهذا في إطار اللقاءات الدورية مع ممثلي مكتتبي صيغة البيع بالإيجار وتنفيذا لتعلمات وزير السكن والعمران والمدينة السيد محمد طارق بلعريبي الرامية إلى فتح قنوات التواصل والتكفل بإنشغالات المكتتبين.

حيث إستمع المسؤول الأول للوكالة لإنشغالات ممثلي هذه الدفعة و المتعلقة بالتخصيص وتقدم الأشغال بمختلف المشاريع الموجهين لها، حيث أكد السيد المدير العام أن عملية صب شهادات التخصيص للسكنات التي بلغلت فيها نسبة الأشغال ستكون شهر نوفمبر المقبل.

وأوضح السيد فيصل زيتوني أن الوكالة تسعى إلى صب أكبر قدر ممكن من شهادات التخصيص خلال هذا الشهر، وأن هذه العملية تلزم الوكالة على المتابعة الدورية والميدانية للأشغال من أجل تحقيق الأهداف المرجوة سواء مع الوزارة الوصية أو مع المكتتبين.

كما أكد السيد المدير العام سيشرع في زيارات ميدانية لمشاريع صيغة البيع بالإيجار من أجل تذليل العراقيل التي قد تعترض تقدم الأشغال.

من جهته ثمن ممثلي المكتتبين جهود الوكالة، مؤكدين أن التنسيق و الزيارات الميدانية التي قام بها المدير العام للوكالة ووزير السكن ساهمت بشكل كبير في تقدم الأشغال وأعطت وطمأنت المكتتبين بعد أن تجسدت على أرض الواقع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل