“لجان المقاومة الفلسطينية” ترحب بموقف نقابة القضاة الجزائريين مقاطعة اجتماع الاتحاد الدولي للقضاة

ب جموعي18 سبتمبر 2022آخر تحديث :
“لجان المقاومة الفلسطينية” ترحب بموقف نقابة القضاة الجزائريين مقاطعة اجتماع الاتحاد الدولي للقضاة

رحبت لجان المقاومة في فلسطين، اليوم الأحد، بموقف”النقابة الوطنية للقضاة في الجزائر” لرفضها المشاركة في إجتماع الإتحاد الدولي للقضاة بسبب انعقاده في تل أبيب.

وقال مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة ” محمد البريم”أبومجاهد” في تصريح للصحافة : “نثمن موقف”النقابة الوطنية للقضاة في الجزائر” لرفضها المشاركة في إجتماع الإتحاد الدولي للقضاة بسبب عقده في الكيان الصهيوني المجرم”.

وأكد أن “موقف النقابة الوطنية للقضاة في الجزائر برفضها المشاركة في إجتماع الاتحاد الدولي للقضاة بسبب عقده في الكيان الصهيوني المزعوم هو تعبير عن الموقف القومي والعروبي الأصيل للشعب الجزائري الداعم والمساند لشعبنا ومقاومتنا ورفضه للتطبيع مع العدو الصهيوني”.

ودعا البريم، كافة الشعوب العربية لرفض التطبيع مع الكيان الصهيوني ونبذ المطبعين والخانعين وإعلاء الصوت الداعم والمساند للقضية الفلسطينية ومقاومتها الباسلة .

وقد أعلنت نقابة القضاة ‎الجزائرية في وقت سابق مقاطعتها اجتماعًا للاتحاد الدولي للقضاة في “تل أبيب”انسجامًا مع موقف بلادها الرافض للتطبيع مع الاحتلال، قائلة: “تم بصفة رسمية إبلاغ رئيس الاتحاد والمجموعة الأفريقية لنقابات القضاة بمقاطعتنا لهذا الحدث”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل