معجزة عائلة Coble… قصة تحكي مأساة إنفرجت بشكل غريب.

ب جموعي28 يونيو 2020آخر تحديث :
معجزة عائلة Coble… قصة تحكي مأساة إنفرجت بشكل غريب.

في ماي 2007 ، عانت عائلة Coble من مأساة دمرت كل مخططات العائلة، كانت الأم لوري تقود السيارة إلى المنزل مع أطفالها الثلاثة كايل، إيما،كاتي

وبينما كانت لوري واقفة في الطريق قُرب دخلة جانبية،  اصطدمت شاحنة نقل ضخمة تسير بسرعة 70 ميل فالساعة وتحمل حوالي 20 طن حمولة بسيارتها من الخلف ودُهست السيارة ودخلت لوري في غيبوبة.

استيقظت لوري من غيبوبتها بعد أيام ولم تتذكر الحادثة وأخبرها زوجها كريس أسوأ الأخبار التي يمكن لأي أب وأم سماعها، لقد مات الأطفال الثلاثة ماتت الفتاتان وقت الحادثة، أما الصبي بقى على أجهزة الإنعاش الصناعي لمدة إلى أن قرر كريس ولوري أن يتركوه يموت بسلام مع اختيه.

أحس الأبوان بالظلم وحاولوا تغيير قوانين سير النقل على الطرق السريعة لكن لم يصلوا إلى نتيجة فاستسلموا بعد مسامحتهم للسائق، كان الأمر كما لو أن حياة الزوجين قد انتهت فقد جعلتهما الحادثة يدخلان في إكتئاب عميق.

لكن بعد ستة أشهر من المأساة، أحست لوري بتعب وإرهاق فذهبت إلى الطبيب لتكتشف أنها حامل بثلاث توائم صبي وفتاتان .. چايك وأشلي وإيلي
كبر الثلاث أطفال وكانوا يشبهون أخواتهم تماما.

الصورة الأولى للأطفال اللذين ماتوا في الحادثة
والثانية للأبوان مع التوائم.

عائلة Coble الأطفال الذي قتلو في الحادث على اليمين وصورة التوائم مع والديهم على اليسار

المصدر: cnn

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل