الأمين العام لوزارة الخارجية عمار بلاني يستقبل السفير اللبناني بالجزائر.

ب جموعي19 أكتوبر 2022آخر تحديث :
الأمين العام لوزارة الخارجية عمار بلاني يستقبل السفير اللبناني بالجزائر.

إستقبل أميــن عــام وزارة الشؤون الخارجيــة والجاليـة الوطنيــة بالخارج عمــــار بلاني بمكتبـه بمقــر الوزارة أمس، السفيـر اللبناني بالجزائر محمــد حسـن الذي قام بزيــارة عمــل لوزارة الخارجية حسب بيان للسفارة اللبنانية بالجزائر.

اللقــاء حسب ذات البيان كان فرصـة لتقديــم التهاني والتبريكات من طرف السفير اللبناني لعمار بلانـي بمناسبـة تعيينــه أمينـاً عـامــاً لوزارة الشؤون الخارجيــة، مع التمنيـات له بالتوفيـق في تحقيق الإشعــاع الدبلوماسي للجزائر الجديــدة.تطرق الطرفان خلال اللقاء إلى متانــة العلاقــات التي تربــط لبنـان بالجزائر في مختلـف المجـالات والتي تنطلـق من عُمـق الروابـط الأخويــة التي تجمـع قيادتـي وشعبــي البلديــن الشقيقيــن، حيث جدّد سعادته شكـره للجزائر على مواقفهـا الداعمــة للبنــان، متمنيــاً لهـا التوفيـق والسـداد في إستضافـة قمـة عربيــة ناجحـة.

ومن جانبــه، أشــاد الأميــن العام بمستـوى العلاقات الثنائيـة التي تجمع الجزائر بلبنــان، مؤكـداً حرص الجزائر على تعزيـز علاقاتها مع جميـع الأشقــاء، خاصــة في ظـل الظروف الدوليـة الراهنـة، مجـدّداً تطلـع الجزائر لأن تكون القمـة العربيـة القادمة التي ستستضيفها محطـة فارقـة في مسيرة العمـل العربي المشتـرك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل