بن شيخ يشرف على الافتتاح الرسمي للملتقى الوطني حول مكافحة الإجرام الاقتصادي والمالي

م .ك25 أكتوبر 2022آخر تحديث :
بن شيخ يشرف على الافتتاح الرسمي للملتقى الوطني حول مكافحة الإجرام الاقتصادي والمالي

أشرف المدير العام للأمن الوطني السيد فريد بن شيخ، صبيحة اليوم الثلاثاء بمقر المصلحة المركزية لمكافحة الجريمةالمنظمة بالسحاولة، على الافتتاح الرسمي للملتقى الوطني حول” مكافحة الإجرام الاقتصادي والمالي”، الموجه لفائدة رؤساء الفرق الاقتصادية والمالية للجهاز عبر التراب الوطني.

و حسب بيان للمديرية العامة للأمن الوطني فخلال كلمته الافتتاحية، التي ألقاها بالمناسبة، بحضور ممثلين عن مختلف الدوائر الوزارية كوزارة العدل، وزارة المالية، مجلس المحاسبة، أساتذة وخبراء في المجال، أكد السيد المدير العام للأمن الوطني على أهمية هذا الملتقى، الذي يهدف أساسا إلى تعزيز القدرات العملياتية للمحققين في القضايا الاقتصادية والمالية على مستوى الـ 58 أمن ولاية.

كما ألح السيد المدير العام للأمن الوطني على ضرورة التسلح بتكوين ميداني نوعي ومستمر وتنسيق فعال مع كل الشركاء المعنيين لمكافحة هذا النوع من الجرائم الذي له ارتباط وثيق بالجرائم السيبرانية، مشيدا في ذات السياق بالنتائج المحققة ميدانيا من طرف المصالح العملياتية في هذا المجال،على غرار المصلحة المركزية لمكافحة الجريمة المنظمة (SCLCO).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل