الرئيس العراقي : الحكومة العراقية أمامها تحديات كبيرة للإصلاح ومواجهة الفساد

م .ك
2022-11-02T13:32:26+01:00
الأخبارالعالم العربي
م .ك2 نوفمبر 202252 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
الرئيس العراقي : الحكومة العراقية أمامها تحديات كبيرة للإصلاح ومواجهة الفساد

أكد رئيس العراق عيد اللطيف رشيد أن بلده مزال متمسكاً بموقفه بحق الشعب الفلسطيني. في إقامة دولته على كامل ترابه وعاصمتها القدس الشريف

واكد الرئيس العراقي إن القمة العربية بحاجة إلى تفاهم بناء بما يعزز الأمن والاستقرار والمصالح العليا للدول العربية فى ظل لحظة دولية فارقة وأضاف “إن تحقيق هذه التفاهمات سيجعل المنطقة العربية أكثر قدرة على مجابهة التحديات والمخاطر الدولية الراهنة”.

وأشار الرئيس العراقي أن العراق خاض حربا ضروسا ضد الإرهاب ومستمر في ملاحقة خلاياه. لافتاً إلى أن الحكومة العراقية أمامها تحديات كبيرة للإصلاح ومواجهة الفساد مؤكدا أن العراق يسعى بعد سنوات الفوضى ليكون مصدرا للاستقرار في المنطقة. داعيا إلى دعم الدول العربية لبلاده من خلال تحقيق التعاون في مختلف المجالات.

و دعا عبد اللطيف رشيد الى حل سياسي ينهي الحرب في اليمن و السودان بما يخدم تطلعات الشعب السوداني كما أكد عبد اللطيف رشيد دعم استكمال المحادثات السياسية بين مختلف الأطراف في سوريا مجددا التأكيد على وحدة الأراضي السورية وسيادتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.