بوسليماني يشيد بجهود الصحافة الوطنية والأجنبية في تغطية أشغال القمة العربية

م .ك
الأخبارالعالم العربي
م .ك3 نوفمبر 202281 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
بوسليماني يشيد بجهود الصحافة الوطنية والأجنبية في تغطية أشغال القمة العربية

أشاد وزير الإتصال محمد بوسليماني بجهود الصحافة الوطنية والأجنبية المعتمدة في تغطية أشغال القمة العربية

و نقلت وزارة الاتصال عبر بيان لها رسالة الشكر التي أشاد فيها الوزير بالصحافة الوطنية و الأجنبية كيث جاء فيها :

يطيب لي عقب النجاح الباهر لاحتضان بلادنا يومي الفاتح والثاني نوفمبر الجاري القمة العربية في دورتها الحادية والثلاثين أن أتوجه بعميق الامتنان وبكل الاحترام لأسرة الصحافة الوطنية على تغطيتها الإعلامية الاحترافية لهذه التظاهرة الإقليمية الاستثنائية.

كما أنها أكدت من خلال تغطيتها لفعاليات القمة العربية خبرتها وحسها المهني والتزامها بقضايا الأمة العربية التي تحرص الجزائر دوما على لم شملها وتفعيل علاقات التعاون البينية لمواجهة الراهن الذي تعيشه منطقتنا وسط تجاذبات وتحديات دولية معقدة.

و إذ أجدد الثناء على جهود أسرة الصحافة الوطنية قبل وأثناء انعقاد القمة فلا يفوتني بهذه المناسبة، أن أشيد أيضا بدور الصحافة الأجنبية المعتمدة في الجزائر. كما أنني أدعوها إلى مواصلة العمل والاهتمام بمرافقة جهود الدولة في تشييد و مواكبة بناء الجزائر الجديدة.

ختاما أتمنى مزيدا من التميز للصحافة الوطنية التي شرفت المهنة والوطن الذي يمضي في صناعة الأمجاد والنجاحات بعزيمة وفي إطار وحدة الصف وتكامل الجهود.

أدام الله انتصارات الجزائر و المجد والخلود للشهداء الأبرار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.