رئيس مجلس الأمة يستقبل وفداً عن المجلس الأعلى للشباب

نور
2022-11-10T15:20:08+01:00
الأخبار
نور10 نوفمبر 202243 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
رئيس مجلس الأمة يستقبل وفداً عن المجلس الأعلى للشباب

استقبل رئيس مجلس الأمة، صالح قوجيل، اليوم الخميس، وفدا عن المجلس الأعلى للشباب برئاسة رئيس المجلس، مصطفى حيداوي، وهذا في إطار التواصل مع المؤسسات الدستورية الوطنية.

وبالمناسبة، ذكر قوجيل بأن تأسيس المجلس الأعلى للشباب يعد “ترجمة لأحد أهم الالتزامات الـ 54 التي تعهد بها رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أمام الشعب الجزائري” ويبرز “المكانة التي يوليها إلى فئة الشباب باعتبارها عماد الجزائر الجديدة وثروته الحقيقية وأساس نهضته وتنميته وتعزيز استقلاليته”.

وقال أن المسؤولية الملقاة على كاهل الشباب تفرض عليهم “مضاعفة الجهد من أجل الإسهام والمشاركة في التنمية الوطنية بشتى أبعادها، فضلا عن الاستعداد لمجابهة التحديات المستقبلية”.

من جهته، أعرب حيداوي عن امتنانه لرئيس الجمهورية الذي حرص -كما قال- على تأسيس هذه الهيئة، مبرزا “ثقل الأمانة وحجم المسؤولية المنتظرة منهم”.

وأكد بنفس المناسبة على ضرورة “ترقية الحس المدني والقيم الوطنية في أوساط الشباب ليجعلوا من مبادئ الأول نوفمبر 1954 نبراسا ومرجعية لعملهم”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.