الجالية الجزائرية بفرنسا تؤكد دعمها لكفاح الشعب الصحراوي وقضيته العادلة

ب جموعي
2022-11-17T13:31:37+01:00
الأخبار
ب جموعي17 نوفمبر 202250 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
الجالية الجزائرية بفرنسا تؤكد دعمها لكفاح الشعب الصحراوي وقضيته العادلة

أكدت الجالية الجزائرية المقيمة في فرنسا على تضامنها ودعمها لكفاح الشعب الصحراوي العادل. جاء ذلك خلال إستقبال لوفد عن الجالية بمقر السفارة الصحراوية بالجزائر من قبل عضو الأمانة الوطنية الصحراوية السيد عبد القار الطالب عمر السفير بالجزائر، وبحضور السيد ناصر خباط رئيس حركة الجالية الجزائرية في فرنسا.

وخلال اللقاء أشاد الوفد بصمود ونضال الشعب الصحراوي، وإصراره على مواصلة كفاحه من أجل انتزاع حقوقه المشروعة في الحرية والاستقلال، مضيفا أن الجالية الجزائرية تساند وتدافع عن كل قضايا الشعوب التحررية، انطلاقا من سياسة الدولة الجزائرية القائمة على قيم ومبادئ ثورة الأول من نوفمبر المجيدة.

من جانبه شكر السفير الصحراوي وفد الجالية الجزائرية على هذه الزيارة للسفارة الصحراوية، مثمنا مواقف التضامن والدعم الشجاعة التي ما فتئت الجزائر شعبا وحكومة تقدمها لقضايا الشعوب التحريرية، مشيرا إلى الدور التضامني الذي تقوم به الجالية الجزائرية المقيمة في فرنسا مع القضية الصحراوية، والزيارات التي قامت بها وفود وممثلين عن الجالية الجزائرية في فرنسا إلى مخيمات اللاجئين، والمناطق المحررة أين اضطلعوا علو واقع الشعب الصحراوي وإرادته القوية في فرض خياراته في الحرية والاستقلال ن وبناء دولته المستقلة الجمهورية الصحراوية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.